A Letter From A Mother of a Shaheed

I just received this letter from someone whose identity won't be revealed here or anywhere else. It's a heartbreaking letter written by a mother of a Libyan shaheed.. I could not stop myself from sharing her voice in order to be heard so here goes: (this is entirely her own words without any modifications from my part)

صرخة أم شهيد



أنا أم جزائرية ثكلى، استشهد ابني على يد القناصين من قوات الكتائب الليبية التي تم تزويدها من عندكم بالبنزين والامدادات والذخيرة.


إنني أوجه صرختي إلى الشعب الجزائري الذى كنت يوما افتخر بانتمائي إليه أنا وباقي الأمهات والأخوات والأبناء والبنات أناشدكم وأقول لكم حرام حرام حرامٌ عليكم نحن أولادنا قُتلوا من قِبل قوات الزنادقة الجزائرية. وبناتنا اغتصبنَ من قبلهم أيضا، فأين أنت أيها الشعب الجزائريُ أيها الشعب الأبي العربي الذى تعتزُ بعروبتك أنني أناشد كل أم وكل أب وأخ وأخت أن يستيقظ ويؤازر الشعب الليبي.


أنني أم شهيد جزائرية الأصل مقهورة على أبني وأبناء هذا البلد الكريم، الذين سقطوا تلبية لنداء الواجب والحرية، الذين استشهدوا دفاعا عن الوطن ورفضاً للظلم والقهر والاستبداد. أستيقظوا انهظوا افعلوا شيئاً لصد هذة المهزلة التي تعززت أمداداتها من عندكم ليُقتل بها أبناءُ هذا الشعب الأعزل،أمٌ تصرخ بأعلى صوتها صرخة ألم و نجدة موجهة إلى الشعب الجزائري وتقول لكم ياأخوتي الجزائريين تذكروا عندما كنتم فى محنة أيام الحرب من وقف معكم؟ من ساندكم؟ نحن ساندناكم نحن آزرناكم و اليوم جاء دوركم لإنقاذِ أولاد يموتون و بنات يغتصبن ، نناشدكم مراراً ومراراً.


أن تهبوا ياشعب الجزائر الأبي وكونوا معنا لوقف هذا الدم نحن اخوة العروبة أخوة الإسلام نناشد كل العرب لوقف هدر دماء أبنائنا و هتك أعراض بناتنا كفى كفى ........ و يبقى صوت الحرية صارخاً صامداً دائماً وأبداً ضد العدوان

0 comments: